موظفو جماعة تطوان ينظمون حفل وداع بطعم العلقم لإدعمار المنتهية ولايته

nouhaila
جهات
آخر تحديث : الإثنين 20 سبتمبر 2021 - 4:13 مساءً
موظفو جماعة تطوان ينظمون حفل وداع بطعم العلقم لإدعمار المنتهية ولايته
مجلة 24 :مكتب تطوان

في سابقة هي الأولى من نوعها في تاريخ جماعة تطوان، نظم المكتب النقابي لموظفي وأطر جماعة تطوان، المنضوي تحت لواء النقابة الديمقراطية للجماعات المحلية، وقفة وداع رمزية لرئيس الجماعة المنتهية ولايته، محمد إداعمر المنتمي لحزب العدالة والتنمية، خلال حفل تسليم السلط الذي تم صباح اليوم الإثنين بمقر الجماعة، أعربوا خلالها عن امتعاضهم الشديد من تدبيره وتسييره لشؤون الموظفين طوال الولايتين التي قضاها على رأس الجماعة.

WhatsApp Image 2021 09 20 at 14.32.21 - majala24

وقال محمد العربي الخريم، الكاتب المحلي للنقابة سالفة الذكر، في تصريح لمجلة 24، إن هذه الوقفة الرمزية التي كانت سلمية وحضارية، تضمنت رسائل تعكس حجم الامتعاض من تدبير وتسيير محمد إداعمر المنتهية ولايته لشؤون الموظفين، معتبرا أنه من أسوإ الرؤساء الذين مروا على كرسي رئاسة جماعة تطوان.

WhatsApp Image 2021 09 20 at 14.32.22 - majala24

و أوضح الخريم، أن الرأي العام الذي يهتم بتدبير جماعة تطوان، يعرف ما قاساه الموظفون في عهد الرئيس المنتهية ولايته، مشيرا إلى أنه تلاعب بمصالحهم وحقوقهم، وجمد مستحقات ترقياتهم، وقضى على أوضاعهم الاجتماعية من خلال قطع الدعم عن جمعية الأعمال الاجتماعية التي تعنى بأوضاعهم وظروفهم الصحية.

WhatsApp Image 2021 09 20 at 14.32.22 1 - majala24

وأضاف المصدر ذاته، أن إداعمر المنتمي لحزب العدالة والتنمية، استعمل سوط التنقيلات التعسفية أمام كل من لم يخدم أجندته الحزبية والانتخابية الضيقة، أو تجرّأ وطالب بحقوقه التي يكفلها القانون، مؤكدا أن هذه التجاوزات كانت مثار احتجاجات كبيرة من تنظيم النقابة التي يمثلها، في حينه، تجسدت في شكل وقفات احتجاجية وإضرابات واعتصامات مفتوحة، حيث كانت تتدخل السلطات المحلية مرارا وتكرارا لنزع فتيلها.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق