موظفات وموظفو غرفة الصناعة التقليدية بالجهة يتضامنون مع أطر الغرفة بسبب مغالطات و افتراءات كاذبة

موظفات وموظفو غرفة الصناعة التقليدية بالجهة يتضامنون مع أطر الغرفة بسبب مغالطات و افتراءات كاذبة
مجلة 24: متابعة

تضامن موظفو وموظفات غرفة الصناعة التقليدية لجهة طنجة تطوان الحسيمة مباشرة بعد قيام بعض الأشخاص غير المنتمين للغرفه تحت مسمى العمل النقابي بالخروج لوسائل الإعلام و التصريح بمغالطات لا أساس لها من الصحة في حق الأجهزة المنتخبة و الإدارية للقطاع حيث أعلن المتضامون وفق البيان الذي توصل به موقع مجلة 24 ما يلي :

إنكارهم لأي حالة احتقان داخل الغرفه وان العلاقه بين منتخب الغرفه وموظفيها تتسم بالاحترام والتعاون المتبادلين فضلا على أنه ليس هناك أي مظاهر للتسلط والتعسف في حق موظفات وموظفي الغرفة.
يضيف البيان أن قنوات الحوار بين الموظفين و مسؤولي الغرفة المنتخبين الإداريين قائمة وطبيعية بشأن الملفات المتعلقه بتدبير شؤون الموظفين.

من جهته رفض موظفات وموظفو غرفة الصناعة التقليدية لجهة طنجه تطوان الحسيمة استغلال ملف الموظفين المتعلق بالترقيه وغيرها في تصفيه حسابات بعيدة عن مصلحة القطاع ومصلحة العاملين بالغرفة.
كما انهم عبروا عن استعدادهم التام للانخراط في كل البرامج التي تتخذها الأجهزهة التقريرية للغرفة للنهوض بأحوال الصانعات والصناع التقليديين بالجهة.

يضيف البيان ذاته دعوتهم للوزارة الوصية إلى إصلاح المنظومة القانونية المتعلقه بموظفي غرف الصناعة التقليدية بما يحقق الإنصاف والعدالة إسوه بباقي موظفي القطاع العام.
وفي ختام البيان عبر المتضامون عن استعدادهم التام للتعاون مع منتخبي الغرفة لمواصلة الجهود قصد النهوض بأحوال العاملين بقطاع الصناعة التقليديه بجهة الشمال.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *