عامل عمالة أسا الزاك يحتفي بالمتفوقين دراسيا في حفل التميز

عامل عمالة أسا الزاك يحتفي بالمتفوقين دراسيا في حفل التميز
متابعة ياسين هنون

تحت إشراف السيد يوسف خير عامل إقليم اسا الزاك نظمت اليوم الأربعاء 12 غشت 2020 الجاري المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي بأسا الزاك ، بتنسبق مع المجلس الإقليمي لأسا الزاك حفل التميز الإقليمي 2020 تحت شعار: “تشجيع التميز تثمين للمسار دراسي ناجح ”. الحفل نظم على شرف المتفوقين في جميع المستويات الدراسية على مستوى الإقليم .

استهل الحفل بآيات بينات من الذكر الحكيم، تلاه النشيد الوطني، ثم ألقيت كلمات بالمناسبة، افتتحتها السيدة المديرة الإقليمية لوزارة التربية الوطنية بمديرية اسا الزاك بكلمة شكر وتنويه في حق جميع الأطر الإدارية والتربوية للمؤسسة على المجهودات التي بذلوها من أجل الرفع من مستوى التحصيل الدراسي وتجويد التعلمات، والتي أثمرت نتائج جد مشرفة، مشيدة في ذات الوقت بجهود جميع المتدخلين والداعمين لقطاع التربية الوطنية من سلطات إقليمية ومحلية، ومجالس منتخبة، وجمعيات فاعلة، ومؤسسات مواطنة، وجمعيات آباء وأمهات وأولياء التلاميذ للمؤسسة، شاكرتا لهم إسهاماتهم الفاعلة والوازنة في الرفع من مستوى التحصيل الدراسي وتوفير ظروف مناسبة للتمدرس، كما نوهت بمجهودات تلميذات وتلاميذ المؤسسة، وعبرت عن سعادته لحصولهم على هذه النتائج المشرفة، بفضل كدهم واجتهادهم. كما أشادت بمجهودات الشركاء من جماعات ترابية ومجالس منتخبة، وجمعية آباء وأمهات وأولياء التلاميذ .
ليتفضل السيد العامل بتكريم التلميذة سعاد المخلوفي الحاصلة على المرتبة الأولى إقليميا بمعدل 16،06 شعبة علوم فيزيائية .– المرتبة الثانية للتلميذ بن الطالب إبراهيم بمعدل 15،87 الثانية باكلوريا شعبة علوم إنسانية.– المرتبة الثالثة للتلميذ حمزة بوتقلمونت بمعدل 15،80 علوم رياضية أ .
كما تم توزيع جوائز التميز للمتفوقين في جميع المستويات والشعب المختلفة ..
ليختتم حفل التميز هذا برفع برقية ولاء وإخلاص للسدة العالية بالله صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *