عامل إقليم سطات يجري تغييرات على مستوى رؤساء الملحقات الإدارية

majala24-2021
جهات
آخر تحديث : الأربعاء 24 نوفمبر 2021 - 7:46 مساءً
عامل إقليم سطات يجري تغييرات على مستوى رؤساء الملحقات الإدارية
مجلة 24 - عبد الصمد بياضي

أفادت مصادر مجلة 24 ، أن الملحقات الإدارية بسطات عرفت تغييرات على مستوى رؤسائها ، وفقا للحركة الانتقالية الداخلية التي قررها عامل الإقليم ، إبراهيم أبو زيد مؤخرا.

في هذا السياق ، كشفت ذات المصادر ، أن قائد الملحقة الإدارية الأولى ، عبد العزيز بقشيش ، تم تنقيله إلى الملحقة الإدارية الرابعة ، خلفا للقائد علال حفيظ خطري ، الذي تم تنقيله إلى الملحقة الإدارية السادسة ، ليعوض القائد أيوب بناني المنتقل إلى المقاطعة الحضرية الخامسة ، التي كان يشغل رئاستها بالنيابة مصطفى ملوك ، و الذي تم تنقيله إلى الملحقة الإدارية الثالثة ، خلفا للقائدة ليلى ، التي ستحل بالملحقة الإدارية الثانية ، فيما تم تعيين رئيسا بالنيابة للملحقة الإدارية الأولى قادما من قيادة امزورة.

و تسعى عمالة سطات من خلال هذه التغييرات التي همت القياد و القياد بالنيابة إلى ضخ دماء جديدة في صفوف ممثلي الإدارة الترابية بالملحقات الإدارية من أجل أداء إداري و وظيفي أكثر نجاعة يأخذ بعين الاعتبار مصالح المواطنين و حاجياتهم داخل النفوذ الترابي المنتمين إليه وفقا لتوصيات تنسجم و استراتيجية الوزارة الوصية و المفهوم الجديد للسلطة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق