سلطات ولاية جهة سوس ماسة تنسق جهودها لإنجاح رهان امتحانات التعليم العالي

سلطات ولاية جهة سوس ماسة تنسق جهودها لإنجاح رهان امتحانات التعليم العالي

ترأس والي الجهة صباح هذا اليوم الاثنين 31 غشت اجتماعا موسعا عن بعد بحضور كل الفعاليات المختصة على رأسها رئاسة الجامعة و عمال الأقاليم و المسؤولين الأمنيين الجهويين وكل الطاقات الشريكة خصص لتكاثف جهود جميع الفاعلين لتحضير كل الظروف والتأطير اللازم لإنجاح امتحانات التعليم العالي على مستوى الجهة.
خلال هذا الاجتماع قدم رئيس جامعة ابن زهر عرضا مستفيضا عن مختلف التدابير التي تم اعتمادها بشراكة مع جميع الفاعلين من أساتذة وأطقم إدارية وطلبة وكل الشركاء للتحضير الجيد لامتحانات هذه السنة الدراسية المطبوعة باكراه جديد متمثل في وباء كورونا والضرورة الملحة لحماية صحة كل الطاقات وفي مقدمتهم الطلبة. وفي هذا الإطار فقد تمت الإشارة إلى إحداث مراكز للقرب مع تفاعل آني مع كل الطلبات لتحقيق أكبر معدل للاكتفاء لدى كل الأطراف وخاصة الطلبة مع الاخد بعين الاعتبار الاكراهات الموضوعية المطروحة وقدرة كل الفاعلين في المنظومة المؤسساتية للاستجابة.
وقد توافق جميع الشركاء في بذل المزيد من الجهود واستثمار كل الإمكانات المتاحة لإنجاح هذا الرهان المتمثل في ضمان ظروف مناسبة و بشروط صحية خاصة الوقاية في ظل الظرفية الصحية القاهرة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.