المجلس الاقليمي لتيزنيت يصادق على القانون الداخلي للمجلس بالاجماع

bouchra
جهات
آخر تحديث : الإثنين 11 أكتوبر 2021 - 2:12 مساءً
المجلس الاقليمي لتيزنيت يصادق على القانون الداخلي للمجلس بالاجماع

انطلقت، صباح اليوم الاثنين 11 اكتوبر، بقاعة الاجتماعات بالعمالة ، اشغال الدورة الاستثنائية للمجلس الاقليمي لتيزنيت، لشهر اكتوبر برسم سنة 2021 ، والتي ترأسها السيد محمد الشيخ بلا رئيس المجلس الاقليمي بحضور السيد عامل الاقليم و كافة اعضاء المجلس، ومدير شؤون الرئاسة والمجلس، ورئيس قسم الجماعات المحلية، ومثلي منابر اعلامية .
هذا و افتتحت الجلسة بقراءة الفاتحة على روح الفقيدة للا مليكة عمة صاحب الجلالة الملك محمد السادس، بعد ذلك هنأ السيد الرئيس نساء المغرب بمناسبة اليوم الوطني للمرأة الذي يصادف ال10 من أكتوبر من كل سنة، وهي مناسبة، يقول السيد الرئيس للوقوف على ما تحقق من إنجازات في مجال النهوض بحقوق المرأة، فضلا عن أوراش الإصلاح الكبرى التي انطلقت تحت قيادة صاحب الجلالة الملك محمد السادس من أجل إيلاء المرأة المغربية مكانتها المتميزة التي تستحقها داخل المجتمع، كما تشارك في تدبير الشأن العام والمحلي، من خلال اشراكها في المجالس المنتخبة .

فيما هنأ السيد العامل، بدوره الاعضاء بثقة المواطنين اولا وزملائهم المنتخبين بالاقليم من خلال هذه المؤسسسة، حيث ساهم المجلس الاقليمي ، يقول السيد العامل، في تحسين مؤشرات النمو بالاقليم ، حيث تحققت مجموعة من المنجزات من طرق وشبكة للكهرباء والماء وابرام اتفاقيات شراكة مع جمعيات ذات صبغة اجتماعية، مذكرا بما جاء في الخطاب الملكي خصوص ما تعلق بالسهر والحرص على تطبيق النموذج التنموي ، وهي مهمة كبيرة ستفتح افاقا للتنمية وستحقق مؤشرات النمو، وفي الاخير هنأ للمرة الثانية المجلس الاقليمي متمنيا لهم النجاح والتوفيق في تحقيق التنمية .
ليتم بعد ذلك مباشرة تلاوة مشروع النقطة الفريدة المدرجة بجدول اعمال الدورة بشأن الدراسة و المصادقة على النظام الداخلي للمجلس .

IMG 20211011 WA0046 768x512 1 - majala24
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق