اجتماع تنسيقي يناقش التقرير التركيبي لاستثمار تقارير المراقبة المستمرة بجهة كلميم وادنون

bouchra
جهات
bouchra14 يناير 2022آخر تحديث : منذ أسبوع واحد
اجتماع تنسيقي يناقش التقرير التركيبي لاستثمار تقارير المراقبة المستمرة بجهة كلميم وادنون

انعقد، يوم الخميس 13 يناير 2022 بكلميم، اجتماع تنسيقي ترأسه السيد مدير الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة كلميم وادنون خصص لمناقشة التقرير التركيبي لاستثمار تقارير المراقبة المستمرة للموسم الدراسي الحالي، بحضور كل من السيدات والسادة المفتشين المكلفين بتنسيق التفتيش الجهوي بالتعليم الابتدائي والثانوي ورئيس المركز الجهوي للامتحانات ورئيس مصلحة الارتقاء بتدبير المؤسسات التعليمية والمفتشين المنسقين التخصصيين الجهويين إضافة إلى الطالبات والطلبة المفتشين المتدربين برسم السنة التكوينية 2022.2021.
وأشاد السيد مدير الأكاديمية، في معرض كلمته الافتتاحية، بجهود السيدة والسادة المفتشين بمختلف تخصصاتهم، وشكرهم على انخراطهم في إنجاح مختلف المحطات التي عرفها الموسم الدراسي، وذلك بغية الارتقاء بجودة العملية التربوية، من خلال ما يخصون به هيئة التدريس من تأطير ومواكبة ومصاحبة من أجل تيسير أداء مهامهم التربوية، وتجويد أدائهم المهني بالمؤسسات التعليمية.
ويندرج تنظيم هذا اللقاء التنسيقي، المنعقد بقاعة الاجتماعات والندوات للأكاديمية، في إطار تتبع ومواكبة تنزيل برنامج عمل الأكاديمية الجهوية ومديرياتها الإقليمية في شقه التربوي وتفعيلا لأحكام القانون الإطار 51.17 المتعلق بمنظومة التربية والتكوين والبحث العلمي، من خلال تفعيل أدوار مختلف المتدخلين وبالخصوص هيئة التأطير والمراقبة التربوية بجميع تخصصاتها.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق