في أول دورة له ..الاجماع يخيم على أشغال المجلس الإقليمي لاشتوكة ايت باها

nouhaila
سياسة
آخر تحديث : الخميس 21 أكتوبر 2021 - 6:53 مساءً
في أول دورة له ..الاجماع يخيم على أشغال المجلس الإقليمي لاشتوكة ايت باها
صابر محمد_ اشتوكة

صادق المجلس الإقليمي لاشتوكة ايت باها، خلال دورته الاستثنائية التي عقدت بقاعة الاجتماعات بالعمالة صبيحة اليوم الخميس 21 أكتوبر 2021، بالإجماع على النظام الداخلي للمجلس وهي النقطة الفريدة التي تضمنها جدول أعمال الدورة.

وفي كلمة له بالمناسبة، ذكر السيد إدر أصيت رئيس المجلس بالمسؤولية الكبيرة الملقاة على عاتق أعضاء المجلس من أجل مواصلة مسيرة التنمية ومواجهة التحديات الاقتصادية والاجتماعية التي يواجهها الاقليم.

WhatsApp Image 2021 10 21 at 16.33.58 - majala24

وتمت مناقشة مشروع النظام الداخلي من طرف أعضاء المجلس وخصوصاً النقاط المتعلقة بتحديد المدة الزمنية المخصصة للمداخلات، وكيفيات عمل اللجان الدائمة للمجلس.

هذا وتميزت أشغال هذه الدورة بحضور ممثل السلطة الإقليمية وكافة أعضاء المجلس، والمدير العام للمصالح ومدير شؤون الرئاسة والمجلس، ورئيس قسم الجماعات المحلية، وممثلي مجموعة من المنابر الإعلامية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق