خريبكة: منخرطون يتهمون محاميا بانتحال صفة رئيس ودادية سكنية

TALAJE
من الوطن
آخر تحديث : الثلاثاء 23 فبراير 2021 - 12:23 مساءً
خريبكة: منخرطون يتهمون محاميا بانتحال صفة رئيس ودادية سكنية

مجلة24 من خريبكة

اتهم منخرطون بودادية الأزهر السكنية بخريبكة، أخيرا، محاميا بانتحال صفة رئيس الودادية وتوقيعه رفقة أمين المال عقد تجهيز مع إحدى المقاولات تجاوزت كلفته مليار سنتيم، حيث طالبوا في وقفة احتجاجية الوكيل العام لدى محكمة الاستئناف بخريبكة و وكيل الملك بابتدائية المدينة ذاتها بفتح تحقيق في النازلة

واستنكر المتضررون تشكيل مكتب صوري للودادية دون إخبارهم، والاستمرار في مطالبتهم بضخ مزيد من الأموال بحساب الودادية، وتجاوز عدد المنخرطين عدد البقع، فضلا عن رفض أمين المال مدهم بتقرير مفصل حول مالية الودادية.

وكان محام بهيئة خريبكة قد وقع عقد تجهيز مع إحدى المقاولات بصفته رئيسا للودادية،شهر دجنبر 2017، فيما تم تطعيم مكتب الودادية بتعويض الرئيس السابق شهر يناير 2018، الأمر الذي أثار احتجاج المنخرطين واضطرهم إلى اللجوء إلى القضاء.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق