اندلاع حريق هائل بسوق عجمان الشعبي بالإمارات (صور+فيديو)

اندلاع حريق هائل بسوق عجمان الشعبي بالإمارات (صور+فيديو)

أحمد الهيبة صمداني – أكادير

اندلع، مساء اليوم الأربعاء، حريق هائل بالسوق الشعبي لإمارة عجمان بالإمارات العربية المتحدة.

وأكد العقيد رائد عبيد الزعابي، نائب مدير إدارة المراكز للدفاع المدني بإمارة عجمان، في تصريح إعلامي نقلته صحيفة “البيان” الإماراتية، أنهم تلقوا خبر اندلاع الحريق حوالي الساعة السادسة مساء بتوقيت الإمارات، مؤكدا أن موادا وبضائعا شديدة الاشتعال كانت سبب اندلاع الحريق الهائل.

وأكد المتحدث نفسه، أنه لا توجد أي خسائر في الأرواح سوى الخسائر المادية التي خلفتها ألسنة اللهب التي أتت على السوق بالكامل، مشيرا إلى أنه حسب المعطيات الأولية التي حصلوا عليها عند تطويق الحريق، تدل على أن سببه قد يكون راجعا إلى أن أحد عمال الصيانة أو غيرهم ممن قد يكون ترك أحد المواد القابلة لللاشتعال داخل السوق”.

وتابع الزعابي، أنه بعد السيطرة على الحريق سيتحرك المختبر الجنائي بإمارة عجماني لتحري الأسباب الحقيقية وراء اندلاعه، بعدما التهمت ألسنته سوق عجمان الشعبي.

وذكرت صحيفة البيان قبل قليل. أن فرق الدفاع المدني في عجمان، بمشاركة الدفاع المدني في دبي والشارقة وأم القيوين، تمكنوا من السيطرة على الحريق الذي شب، مساء اليوم، في السوق الشعبي بعجمان. وبدأت عملية التبريد في موقع الحادث، في ما تم إجلاء العاملين في السوق بأمان، حيث لم تُسجل أي إصابات.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.