المدير العام لشركة أمانديس يقوم بزيارة مجاملة لرئيس جماعة تطوان السيد مصطفى البكوري

nouhaila
من الوطن
آخر تحديث : الثلاثاء 5 أكتوبر 2021 - 6:38 مساءً
المدير العام لشركة أمانديس يقوم بزيارة مجاملة لرئيس جماعة تطوان السيد مصطفى البكوري
مجلة 24 : متابعة مكتب تطوان

قام المدير العام لشركة أمانديس السيد أنطوان بو بزيارة مجاملة إلى السيد مصطفى البكوري رئيس جماعة تطوان . بمقر الجماعة الكائن بالحي الإداري زوال يوم الثلاثاء5 أكتوبر الجاري، حيث كانت مناسبة لتقديم التهنئة لرئيس جماعة تطوان على إثر انتخابه مؤخرا. متمنيا له التوفيق و النجاح في مهامه.

WhatsApp Image 2021 10 05 at 15.17.25 - majala24

و تناول اللقاء بحث سبل التعاون المشترك بين الجماعة و شركة أمانديس، خدمة لمصالح المدينة و ساكنتها ، كما شكل هذا اللقاء فرصة للسيد مصطفى البكوري الذي كان مرفوقا بنائبه عبد السلام الدامون للمطالبة بضرورة العمل على تطوير وتجويد خدمات شركة أمانديس ،مسايرة لانتظارات المواطنين و حاجياتهم الأساسية.

و كان السيد أنطوان بو مرفوقا بالسيد أنس بنجلون مدير الدعم العملياتي لشركة أمانديس بتطوان و السيد سعيد حسني رئيس المصلحة الدائمة للتدبير المفوض لقطاع الماء و الكهرباء و التطهير السائل.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق