وقفة سلمية للجالية المغربية المقيمة في اسبانيا لدعم قضية الصحراء المغربية

nouhaila
2021-05-19T08:10:34+01:00
مغاربة العالم
آخر تحديث : الأربعاء 19 مايو 2021 - 8:10 صباحًا
وقفة سلمية للجالية المغربية المقيمة في اسبانيا لدعم قضية الصحراء المغربية

أكدت الجالية المغربية المقيمة في اسبانيا دعمها الدائم للقضية الوطنية الأولى، قضية الصحراء المغربية، عبر وقفة سلمية بمدينة مالقا.

وطالبت الجمعية الإنسانية للتكافل و تكافئ الفرص من خلال الوقفة السلمية و التي نظمتها رفقة جمعية مغاربة العالم مالقا تطوان، الفضاء الإسباني بتفعيل مذكرة التوقيف في حق المدعو إبراهيم غالي(الأمين العام لجبهة البوليساريو الوهمية) الذي استقبلته اسبانيا دون علم مسبق للمغرب.
و قال الشريف محمد رشدي الوداري رئيس جمعية مغاربة العالم مالقا تطوان، في تصريح خاص، ان الوقفة التضامنية مرت في أجواء منظمة كونها مرخصة من طرق السلطات. الإسبانية، أوصل لنا عبرها كمغاربة غيورين على المملكة المغربية صوتنا لإسبانيا والمنتظم الدولي، بل واستياءنا لاستقبال اسبانيا للمجرم المطلوب للعدالة، واوضح الوداري أن الوقفة عرفت مشاركة مختلف المكونات المغربية بما فيها الأمازيغي والصحراوي، مؤكدا أن مغاربة اسبانيا عبارة عن كتلة ملتحمة من شمال المغرب الى جنوبه.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق