الجالية المغربية بألمانيا تناشد الملك للتدخل بعد حرق جثة مغربي

bouchra
2022-01-15T11:42:14+01:00
مغاربة العالم
bouchra15 يناير 2022آخر تحديث : منذ 7 أيام
الجالية المغربية بألمانيا تناشد الملك للتدخل بعد حرق جثة مغربي

وجهت الجالية المغربية المقيمة بألمانيا نداءً إلى الملك محمد السادس، تناشده من أجل التدخل لإنصاف عائلة مغربي تم حرق جثته بألمانيا.
وقالت الجالية الألمانية في ندائها أنها “تناشد الملك محمد السادس للنظر بعين عطفه، لأبناء الجالية بألمانيا، التي تعاني من صدمة وفاة أحد أبناء المغرب، كان مقيما بفرانكفورت”، مشيرة إلى أن “السلطات الألمانية عمدت إلى حرق جثته يوم 29 من دجنبر الماضي، دون إخبار عائلته، ودون مراعاة ديانته الإسلامية، ومشاعر المغاربة”.

وأوضحت المراسلة ذاتها أن “ما زاد من قوة صدمة العائلة والأقارب هو رد القنصل بفرانكفورت، حال الاتصال بها من قبل أفراد عائلة المرحوم”، حيث طلبت منهم “الاتصال بمحام لمتابعة القضية”.

وطالبت الجالية المغربية بألمانيا “القيام بالبحث والتحقيق لمعرفة أسباب تهاون السيدة القنصل في القيام بواجبها”، داعية المسؤولين إلى إنصاف عائلة المرحوم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق