موظف يختلس 100مليون سنتيم ويختفي عن الأنظار

bouchra
حوادث
آخر تحديث : الإثنين 11 أكتوبر 2021 - 6:36 مساءً
موظف يختلس 100مليون سنتيم ويختفي عن الأنظار

اهتزت مدينة تازة، نهاية الأسبوع الماضي، على وقع خبر اختلاس مبلغ 100 مليون سنتيم والسندات المودعة من مؤسسة بنكية من طرف موظف يبلغ من العمر 23 سنة، يعمل في نفس المؤسسة لمدة لا تقل عن 8 أشهر، قبل أن يفر الى وجهة مجهولة.

وقد تمت عملية الاختلاس المذكورة عن طريق تحويل نصف المبلغ إلى حسابه الشخصي، فيما قام باختلاس نصف المبلغ المتبقي نقدا.

وتم اكتشاف عملية الاختلاس بالصدفة، حينما اكتشف أحد الموظفين اختفاء كل السيولة المودعة بالبنك، وذلك ظهر يوم الجمعة 8 أكتوبر الحالي، قبل أن يخبر مسؤولي المؤسسة البنكية لاتخاذ المعين في هذه القضية.

وفور علمه بالواقعة، تقدم الممثل القانوني للبنك بشكاية إلى النيابة العامة التي أمرت الشرطة القضائية بفتح تحقيق في الموضوع، حيث تسابق هذه الاخيرة الزمن بحثا عن المتهم من أجل توقيفه في أقرب وقت ممكن، رغم أنه يرجح بأنه قام بمغادرة المدينة في اتجاه وجهة مجهولة.

هذا، وقد أوفدت صباح اليوم الاثنين لجنة تفتيش للبحث والتحري في كل المعاملات البنكية التي جرت مؤخرا، خاصة منها تلك التي أشرف عليها المشتبه فيه.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق