“لعب الدراري” يودي بحياة فقيه

“لعب الدراري” يودي بحياة فقيه

قررت النيابة العامة بمحكمة الاستئناف بمكناس، متابعة ثلاثة أفراد من أسرة واحدة بعين تاوجطات بإقليم الحاجب، في حالة اعتقال احتياطي، وذلك على خلفية جريمة قتل ذهب ضحيتها إمام مسجد في المنطقة.

وأفادت مصادر إعلامية، بأن عراكا كان قد نشب بين أطفال أسرتين في دوار لكرم، ثم تطور إلى نزاع تدخل كبار الأسرتين لحسمه، لكن التطورات كانت مأساوية، بعدما استعان المتهم بارتكاب الجريمة بعصا لحسم المعركة، ووجه ضربات قوية لإمام المسجد أصابته على مستوى الرأس، ما استدعى نقله على وجه السرعة إلى قسم المستعجلات في وضعية جد متدهورة خرج منها جثة هامدة، بعد مرور أربعة أيام على نقله إلى المستشفى الإقليمي محمد الخامس بمكناس.

وأسفرت الأبحاث والتحريات التي باشرتها عناصر الدرك عن اعتقال الشاب المتهم بتنفيذ الاعتداء ووالدته وخالته واللتين شاركتا في هذه المعركة التي بدت صغيرة، قبل أن تخرج عن السيطرة، وتتحول إلى فاجعة هزت المنطقة.

هذا، و مباشرة بعد وقوع الحادث، لاذ الشاب بالفرار  بعد سقوط الضحية أرضا، لكن عناصر الدرك نجحت في استدراجه وتوقيفه. وقال إنه تدخل للدفاع عن والدته وخالته في هذا النزاع قبل أن تتطور الأمور لهذه المأساة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *