عاجل…استنفار أمني بسبب العثور على جثة شابة بالشاطئ الجديدة

bouchaib
حوادث
آخر تحديث : الإثنين 11 أكتوبر 2021 - 11:37 مساءً
عاجل…استنفار أمني بسبب العثور على جثة شابة بالشاطئ الجديدة
الجديدة : لحسن مرزوق

عثرت عناصر الوقاية المدنية بمدينة الجديدة، مساء يوم الإثنين 11 أكتوبر الجاري، على جثة شابة في العشرينيات من عمرها، مرمية داخل الشاطئ الصخري بشارع النصر المؤدي إلى شاطئ سيدي بوزيد.

و تتضارب الأقوايل و الأحاديث بين من حضر واقعة نقل الجثة، بين اقدام الشابة على الانتحار بتناولها لسم الفئران، و بين احتمال وقوع جريمة قتل، و يبقى التحقيق الذي تباشره النيابة هو الكفيل لتحديد الأسباب الحقيقية لذلك.

و فور إشعارها بتواجد جثة الهالكة، انتقلت إلى عين المكان كل من السلطة المحلية و عناصر الأمن بالجديدة و الشرطة العلمية، حيث تم انتشال الجثة بين الصخور، فيما تم انتداب سيارة إسعاف لنقلها إلى مستودع الأموات بالمستشفى الإقليمي بالجديدة، من أجل إجراء تشريح عليها و تحديد أسباب الوفاة.

هذا و يعرف الشاطئ الصخري بشارع النصر وقوع عدد من الأحداث، و كذا مرتع للمدمنين على المخدرات و الكحول، و ذلك راجع لغياب الإنارة المتجهة صوب الشاطئ الصخري على طول الشارع المذكور.

IMG 20211011 WA0009 - majala24
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق