سطات..محسنون و جمعويون يبادرون لإجراء عملية تطعيم للطفلة ” لينا ” التي تم إحراق يديها

bouchaib
حوادث
bouchaib2 ديسمبر 2021آخر تحديث : منذ شهرين
سطات..محسنون و جمعويون يبادرون لإجراء عملية تطعيم للطفلة ” لينا ” التي تم إحراق يديها

في آخر مستجدات الطفلة ” لينا ” البالغة من العمر حوالي 6 سنوات ، و التي تعرضت للحرق في يديها بمدينة سطات ، علمت مجلة 24 عن مصادر مطلعة ، أن بعض الجمعويين و المحسنين بادروا إلى التكلف بعملية جراحية ترمي إلى تطعيم المناطق التي همها الحرق بجسد الطفلة.

و وفقا لذات المصادر ، فإن الصغيرة “لينا” أجريت لها العملية المذكورة بمستشفى ابن رشد بمدينة الدار البيضاء ، بهدف تجديد بعض الخلايا و تطعيم الجلد على مستوى الأنحاء التي لحقها الحرق.

في سياق متصل لازال الرأي العام و معه بعض الحقوقيين ينتظر التقارير الطبية و نتائجها لمعرفة ملابسات واقعة الحروق من الدرجة الثالثة التي تعرض لها جسد الطفلة البريئة ، علكما أن الشكوك تحوم حول علاقة جدتها بعملية الحرق هاته، في انتظار ما ستسفر عنه الأبحاث و التحقيقات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق