خريبكة: الدرك الملكي ينجح في فك لغز عصابة “الطريق السيار”

خريبكة: الدرك الملكي ينجح في فك لغز عصابة “الطريق السيار”
مجلة 24\متابعة



نجحت عناصر من الدرك الملكي بسرية خريبكة، في ساعة متأخرة من ليلة الخميس 25 شتنبر الجاري، من تفكيك شبكة إجرامية كانت تستهدف مستعملي الطريق السيار الرابطة بين مدينتيْ خريبك

و جاء دلك إثر تعرّضَ بعض السيارات للرشق بالحجارة بالطريق السيار، تحت جنح الظلام،مما دفع قائد سرية الدرك الملكي بخريبكة إلى استنفار عناصره بهدف الوصول إلى الفاعلين في أقرب وقت ممكن.

و مكنت الحملات التمشيطية حسب مصدر إعلامي، التي باشرها الدركيون بالمناطق المجاورة لمكان الواقعة عن توقيف شخص يشتبه تورطه في إلحاق خسائر بالسيارات الخاصة عبر رشقها بالحجارة، قبل أن تتكلل التحقيقات بتحديد هوية شخصيْن آخريْن جرى توقيفهما في ظرف وُصف بـ”الوجيز”.

وأفاد نفس المصدر ، بأن الموقوفِين وُضعوا رهن تدابير الحراسة النظرية، لفائدة البحث الذي يُجرى تحت إشراف النيابة العامة المختصة، من أجل متابعة كل واحد منهم حسب المنسوب إليه ودرجة ضلوعه في تلك الوقائع.

و قد خلفت هده العمليات الإجرامية التي شهدتها الطريق السيار بين خريبكة ووادي زم تكسيرِ زجاج بعض السيارات، وإصابةِ أحد السائقين بجروح، بالإضافة الى إثارةِ الخوف في صفوف مستعملي الطريق، قبل أن تتدخل عناصر الدرك الملكي لوضع حد لنشاط تلك العصابة الإجرامية وإعادة الأمور إلى نصابها.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *