توقيف شاب أضرم النار في 30 سيارة بمليلية

bouchra
حوادث
bouchra14 يناير 2022آخر تحديث : منذ أسبوع واحد
توقيف شاب أضرم النار في 30 سيارة بمليلية

اعتقلت الشرطة الوطنية شاب إسباني يبلغ من العمر 18 عامًا، يشتبه في وقوفه وراء الحريق الذي أتى على عدد من السيارات في مرآب وسط مدينة مليلية المحتلة.

وحسب مصدر محلي، فالشاب تسبب في الإضرار بـ 30 سيارة كانت في مرآب، حيث تحوم حوله شبهة إضرام النار عمدا، ما قد يؤدي به إلى السجن في حالة ثبوت التهمة.

وكانت الشرطة، عادت إلى كاميرات المراقبة، حيث تمكنت من الوصول إلى الواقف وراء الفعل الجرمي المذكور، ليتم اعتقاله بعد ذلك وإحالته على مكتب المدعي العام من أجل تحديد التهم التي سيحاكم بها في المحكمة.

وكانت مجموعة من السيارات في مرآب وسط مدينة مليلية المحتلة، تعرضت قبل أسبوعين، لحريق مهول تسبب في إتلاف عدد منها بالإضافة إلى تضرر هياكل أخرى بفعل النيران التي نتجت عنها خسائر مادية وصفت بالجسيمة.

وقد اضطر رجال الإطفاء إلى التدخل في وقت مبكر، صباح يوم الحادثة، بعد توصلها بنداء استغاثة من السكان الذين أكدوا أن المرآب يستعمله الكثير من ملاك السيارات بالمدينة.

وتم إخلاء السكان من المبنى الذي تعرض مرآبه للحريق، بسبب تصاعد سحب الدخان، ليتم بعد ذلك إبلاغهم بإمكانية العودة إلى شققهم بعد التأكد من عدم تأثير النيران على البناية وشبكة المكان والكهرباء والتهوية.

وقالت مصادر من الحكومة المحلية، إن الحريق وقع حوالي السابعة صباحا، حين وردت مكالمة على مركز الطوارئ بالتابع للوقاية المدنية، لينتقل فورا فريقا مكونا من 8 أشخاص تمكنوا من محاصرة النيران في وقت سريع.

وأضافت المصادر نفسها، ان رجال الإطفاء سيطروا على الحريق سريعا باستعمال خراطيم المياه، ليتم إنقاذ عشرات السيارات والمبنى من كارثة كانت ستحدث لولا فطنة ويقظة مصالح الإنقاذ.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق