بواسطة بندقية صيد.. رب أسرة ينهي حياة زوجته و ابنته

nouhaila
حوادث
آخر تحديث : الإثنين 26 يوليو 2021 - 5:23 مساءً
بواسطة بندقية صيد.. رب أسرة ينهي حياة زوجته و ابنته

اهتزت مدينة سلا، الجمعة 23 يوليوز 2021، على وقع جريمة قتل بشعة، راحت ضحيتها أم وابنتها بعد تعرضهما لطلقات نارية داخل منزل الأسرة الكائن بحي الواد.
وتعود تفاصيل الواقعة إلى أب، يبلغ من العمر 54 سنة، أقدم على قتل زوجته وابنته البالغتين من العمر 45 و24 سنة، بواسطة بندقية صيد، محاولا بعدها وضع حد لحياته هو الآخر بإطلاق النار في اتجاه عنقه.

وحسب مصادر إعلامية، فإن مصالح الشرطة القضائية مدعومة بعناصر الشرطة العلمية كانت قد باشرت، زوال الجمعة، إجراءات معاينة جثمانيْ الضحيتين، وهما سيدة وابنتها، تحملان آثارا لطلقات نارية من بندقية للصيد، قبل أن يتم العثور على رب الأسرة بمسرح الجريمة، وهو يحمل آثار طلقة على مستوى أسفل عنقه بشكل تشير معه المعاينات الأولية إلى محاولته الانتحار.
وأضاف المصدر ذاته، أنه تم إيداع جثمانيْ الضحيتين بمستودع الأموات رهن التشريح الطبي، فيما تم نقل الأب المشتبه فيه المصاب بجروح بليغة إلى المستشفى المحلي رهن العلاج الطبي، حيث تم الاحتفاظ به تحت المراقبة الطبية، في انتظار إخضاعه للبحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، قبل أن يلفظ أنفاسه الأخيرة داخل المستشفى المُشار إليه.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق