العيون…النيران تلتهم سيارة إسعاف

nouhaila
حوادث
آخر تحديث : الخميس 8 يوليو 2021 - 9:04 صباحًا
العيون…النيران تلتهم سيارة إسعاف
مجلة 24 : احمد الشتوكي

أكدت مصادر عليمة لمجلة 24 ، أن النيران إلتهمت ليلة البارحة سيارة إسعاف تابعة للمديرية الإقليمية لوزارة الصحة بطرفاية كانت متوجهة في مهمة ، لنقل حالة مرضية في تجاه المستشفى الجهوي مولاي الحسن بن المهدي بالعيون ، سيارة الإسعاف التي كان على متنها كذالك السائق اضافة للممرضة المداومة التي ترافق الحالة المرضية .

وحسب ذات المصادر ، فإن سائق سيارة الإسعاف تفطن لتماس كهربائي قرب المحرك ، الذي سبب في اندلاع النيران بمحرك السيارة ، حيث استعجل التوقف على قارعة الطريق محاولا اخماد النيران التي شبت في المحرك بمدخل مدينة العيون.

في حين أن الواقعة لم تتسبب في أي خسائر بشرية، وذلك بعد أن قامت الممرضة والسائق بإجلاء الحالة المرضية من داخل مقطورة سيارة الإسعاف بواسطة النقالة التي كان ينام عليها ، بعد أن ربطوا الإتصال بالوقاية المدنية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق