استنفار أمني بعد العثور على جثة حارس السيارات مبتور إحدى الرجلين بمدخل الطريق السيار بين الجديدة والدار البيضاء 

استنفار أمني بعد العثور على جثة حارس السيارات مبتور إحدى الرجلين بمدخل الطريق السيار بين الجديدة والدار البيضاء 
لحسن مرزوق

 تم العثور على جثة شخص في عقده السادس، زوال يوم الاثنين 3 يونيو الجاري، بمحاذاة مدخل الطريق السيار الجديدة-الدار البيضاء، مبتورة إحدى الرجلين.

الحادث أثار صدمة كبيرة و معروف في الأوساط الجديدية، حيث تم نقل الجثة إلى مستودع الأموات بالمستشفى بالجديدة، وقد تم التعرف عليها لاحقا على أنها تعود لحارس سيارات عمل لسنوات أمام الملحقة الإدارية الثالثة بالجديدة في حي النجد.

وفقا لمصادر مطلعة، كان الهالك مدمنا على الخمر ولا يمتلك محل سكنى ثابت، حيث كان يستأجر بيوتا مختلفة بين حي القلعة بدرب النحلة والغزوة و العديد من الأحياء السكنية الشعبية.

وفور تلقيها الإخطار بالحادث، باشرت عناصر الأمن ومعها الشرطة العلمية تحقيقاتها وتحرياتها لمعرفة الأسباب والملابسات وراء هذا الحادث، وتسعى السلطات إلى تحديد ما إذا كان الحادث ناتجا عن حادثة سير مقرونة بحالة فرار، أم أنه جريمة قتل؟ وما إذا كان هناك متورطون في هذا الفعل الشنيع؟ في انتظار تفاصيل أكثر حول هذه الواقعة التي أثارت اهتمام الرأي العام المحلي.

تبقى الأسئلة مفتوحة حول طبيعة الحادث . السلطات تواصل جهودها لكشف الحقيقة وتقديم الجناة إلى العدالة إذا ما ثبتت جنائية الحادث.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *