إصابة أربعة أشخاص في تصادم بين دراجتين ناريتين بأحد شوارع مدينة الجديدة

إصابة أربعة أشخاص في تصادم بين دراجتين ناريتين بأحد شوارع مدينة الجديدة


شهد شارع ابن خلدون بالقرب من مؤسسة تعليمية مساء أمس الثلاثاء 25 غشت الجاري في حدود العاشرة ليلا، اصطداما قويا بين دراجتين ناريتين من نوع” سكوتر”.

الحادث خلف إصابة أربعة شبان من بينهم فتاة كانت برفقة شاب على إحدى الدراجات النارية، حيث وصفت إصابتهم بالخطيرة، نظرا للإصابات التي تعرضوا إليها، بالإضافة إلى الأضرار المادية التي لحقت بالدراجات النارية.

و حسب شهود عيان، فإن الشبان الأربعة ضلوا ملقين على الطريق لمدة قاربت ساعة من الزمن، رغم النداءات المتكررة لمصلحة الوقاية المدنية، هذه الأخيرة تعيش ضغطا كبيرا بسبب كثرة حوادث السير التي يشهدها إقليم الجديدة مع عطلة الصيف.

و تعود أسباب الحادث حسب ما صرح به أحد المصابين، أن الشاب الذي كان برفقة الفتاة لم يحترم علامة التشوير ” قف” ليصدم مباشرة بدراجة نارية أخرى كان على مثنها شابين، كانا قادمان الجهة اليمنى في اتجاه وسط المدينة.

و رغم المجهودات التي تقوم بها مصالح الأمن من أجل ردع المخالفين من أصحاب الدراجات النارية وحجز عدد كبير منها، فإن مدينة الجديدة تشهد حوادث سير متفرقة يتسبب فيها عدد كبير من الدراجات النارية، بسبب عدم إحترام أصحابها لقانون السير و القيام بتجاوزات معيبة و عدم إعطاء حق الأسبقية.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.