سيدة تضع مولودها في حديقة مستشفى.. ووزارة الصحة تحقق في الواقعة

سيدة تضع مولودها في حديقة مستشفى.. ووزارة الصحة تحقق في الواقعة
مجلة24:متابعة

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مؤخرا، مقطع فيديو، يوثق لسيدة اضطرت إلى وضع مولودها في حديقة تابعة لإحدى المستشفيات بمدينة اليوسفية.

وخلقت الواقعة التي تم تداولها على نطاق واسع في مختلف منصات التواصل الاجتماعي، خلفت، استنفارا كبيرا داخل وزارة الصحة والحماية الاجتماعية.

وأوردت مصادر متطابقة، أن وزير الصحة والحماية الاجتماعية، خالد آيت الطالب، قام اليوم الثلاثاء، بإيفاد لجنة تفتيش مركزية إلى المستشفى الإقليمي الأميرة لالة حسناء بالمدينة المذكورة.

 

وتابعت المصادر، أن وزير الصحة أمر بإجراء تحقيق ميداني وبحث إداري، من أجل الوقوف على الظروف والملابسات الحقيقية لهذه الواقعة.

وأكدت المصادر ذاتها، أن وزير الصحة، أعطى تعليمات صارمة للجنة التفتيش التي تضم المفتش العام لوزارة الصحة والحماية الاجتماعية ومدير مركزي ومفتشين مركزيين والمدير الجهوي بجهة مراكش ٱسفي لفتح تحقيق ميداني معمق.

كما أمر خالد آيت الطالب، لجنة التفتيش المعنية، بتقديم تقرير بشكل مفصل حول ظروف وملابسات وضع السيدة الحامل لمولودها بحديقة المستشفى، وذلك من أجل اتخاذ الإجراءات اللازمة.

يشار إلى أن وزير الصحة والحماية الاجتماعية، قام اليوم الثلاثاء 07 مارس 2023، بتعيين مدير جديد للمركز الاستشفائي الإقليمي الأميرة لالة حسناء بمدينة اليوسفية.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *