وزارة الداخلية تمنح منحة التميز لجماعة طانطان

وزارة الداخلية تمنح منحة التميز لجماعة طانطان
متابعة بوبكر المكييل

توصلت جماعة طانطان بمنحة التميز، واحتلت بذلك المراتب الأولى ضمن الجماعات الترابية التي حظيت بدعم وزارة الداخلية، في إطار برنامج حسن نجاعة أداء الجماعات الترابية بالمغرب، بعدما تمكنت من الاستجابة للشروط الإلزامية، بالإضافة إلى مجموعة من مؤشرات الأداء على مستوى التدبير الاداري والمالي والقانوني المقرر في برنامج نجاعة آداء الجماعات الذي ترعاه المصالح المركزية لوزارة الداخلية.
الدعم التحفيزي الذي حصلت عليه جماعة طانطان من وزارة الداخلية، جاء على عدة محاور تميزت فيها جماعة طانطان منها، محور الحكامة والشفافية، و إدارة النفقات، و الموارد البشرية، والإدارة البيئية والاجتماعية، وجودة الخدمات المقدمة للمواطنين، وانخراط المجلس الجماعي لطانطان في تسييره بمبدأ النجاعة و الفعالية في الأداء.
وقد تم منح الدعم المالي لجماعة طانطان بعد إلتزامها كذلك، ببرنامج عمل الجماعة و تحيين برمجة المجلس الجماعي، وإرفاقه بالميزانية ،و نشر البرنامج التوقعي للصفقات، و تفعيل هيئة تكافئ الفرص ومقاربة النوع، وعقد اجتماعات دورية منتظمة لأعضاء المجلس.
و يعد هذا التتويج تحفيزا لأعضاء المجلس الجماعي لطانطان و أطر و موظفي و عمال جماعة طانطان من أجل مواصلة جهودهم لخدمة المدينة و الساكنة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *