مرتيل تتعزز بدائرة أمنية جديدة برياض صوفيا

مرتيل تتعزز بدائرة أمنية جديدة برياض صوفيا

مجلة 24 : متابعة مكتب تطوان 

تعزز الفضاء الأمني بمرتيل، بتدشين الدائرة الأمنية الثالثة، المرفق الجديد الذي ينبني في إطار سياسة القرب المجالي والذي يرمي حسب مخططات المديرية العامة للأمن الوطني الى تطوير وتقريب الإدارة، وتدعيم البنيات التحتية وفق اخر التطورات، ما سيشكل طفرة نوعية منتظرة في مدينة عرفت في السنين الأخيرة ارتفاعا كبيرا في عدد الساكنة. 

الدائرة الأمنية الجديدة، والتي افتتحت اليوم بمنطقة رياض صوفيا بمرتيل، ستعمل على تغطية منطقة ترابية تمتد لحوالي أربعة عشر كيلومتر مربع، تضم أحياء سكنية ومرافق اجتماعية ومؤسسات تعليمية ورياضية ومنطقة للخدمات الاقتصادية والسياحية خاصة في المنطقة الشهيرة كابو نيكرو، ما يعني تغطية حاجيات 25 الف نسمة قارة في فصل الشتاء، وتتضاعف مرات عديدة في فصل الصيف بحكم السياحة. 

ولتسهيل المأمورية والبحث عن النجاعة، تم تجهيز المقر الجديد المكون من ثلاث طوابق وعدد هام من المكاتب بالآليات اللوجيستيكية والخدماتية المتطورة.

وقد عرف تدشين الدائرة الأمنية الجديدة، حضور كل من السيد عامل عمالة المضيق الفنيدق، ياسين جاري، ووالي ولاية أمن تطوان، السيد محمد الوليدي، وممثلي السلطات الأمنية والعسكرية والقضائية والمنتخبة.

والي الأمن بتطوان السيد محمد الوليدي، أكد أن هذه المنشأة الحديثة تشكل دفعة ضرورية لتنزيل أهداف وبرامج المديرية العامة في سبيل تقريب الإدارة من المواطنين وتحسين الخدمات في منطقة تعرف امتدادات كبيرة وتزايدا سكانيا.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *