مدير الأكاديمية لجهة الدار البيضاء سطات في زيارة لمؤسسات تعليمية بخميس متوح و أحد ولاد فرج

مدير الأكاديمية لجهة الدار البيضاء سطات في زيارة لمؤسسات تعليمية بخميس متوح و أحد ولاد فرج

قام وفد مكون من مدير الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة الدار البيضاء سطات و معه المدير الإقليمي لوزارة التربية الوطنية بالجديدة، و بحضور السلطة المحلية في شخص قائد قيادة خميس متوح، بزيارة لمجموعة مدارس الحميدات الواقعة بتراب جماعة خميس متوح.
هذه الزيارة هي الأولى من نوعها لمدير الأكاديمية إلى هذه الجماعة، و كانت مناسبة للتعرف على طبيعة المناخ بهذه المنطقة و سير العام للدراسة بها.
و اطلع الوفد على الأجواء بهذه المؤسسة التعليمية و كذا الإجراءات المتخذة من قبل إدارة المؤسسة لإستقبال التلاميذ في أحسن الظروف، و العمل المكثف من أجل إنجاح الموسم الدراسي الجديد، و تمكين المتعلمين من تدارك ما فاتهم خلال فترة الحجر الصحي.
و قد نوه أطر الإدارية و التربوية بهذع الزيارة لكل من مدير الأكاديمية الجهوية و معه المدير الإقليمي و السلطات المخلية، من خلال المجهودات المبذولة التي يقومون بها من أجل إعطاء دفعة قوية لمنظومة التعليم بإقليم الجديدة عامة و جماعة خميس متوح خاصة، و السهر على إنجاح الدخول المدرسي الحالي .
كما قام الوفد بزيارة لعدد من المؤسسات التعليمية الأخرى داخل إقليم الجديدة، بكل من جماعة أحد ولاد فرج و جماعات قروية اخرى و الإطلاع على الوضع بها.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *