مؤسسة الرائد الصغير للتربية والتعليم الخصوصي بأجلموس تحتفل باليوم العالمي للمرأة

مؤسسة الرائد الصغير للتربية والتعليم الخصوصي بأجلموس تحتفل باليوم العالمي للمرأة
بوعزة حباباش/ مجلة24

احتفالا باليوم العالمي للمرأة، نظمت مؤسسة الرائد الصغير للتربية والتعليم الخصوصي بأجلموس، يومه الأربعاء 08 مارس 2023، حفلا متميزا بمناسبة عيد المرأة، بفضاء دار الشاب، تحت إشراف مدير المؤسسة، و بحضور أطر وعاملي المؤسسة و عدد من الفعاليات.

ودأبت المؤسسة منذ تأسيسها على إحياء احتفالات اليوم العالمي للمرأة في الثامن من مارس من كل عام، اعترافا منها بإنجازات النساء ودورهن في المجتمع. وتعتبر هذه المناسبة فرصة للتعبير عن التقدير والاحترام للمرأة وتذكير الجميع بأهمية دورها في تحقيق التقدم والتنمية.

شهد الحفل تواجد عدد كبير من النساء أمهات التلاميذ المتمدرسين بالمؤسسة، حيث قدّمت العديد من الأنشطة والفعاليات التي تعكس أهمية اليوم العالمي للمرأة وتشجيع النساء على تحقيق طموحاتهن وتطوير مهاراتهن.
وتم خلال الاحتفال عرض مقاطع فيديو تتمحور حول تجارب وإنجازات النساء العملية، إلى جانب عروض مسرحية وأنشطة فنية وترفيهية في نفس الموضوع.
وأكد رئيس المؤسسة السيد عبد الغاني بكباش في كلمته على أهمية دور المرأة في المجتمعات، وأشار إلى أن المؤسسة تسعى دائمًا إلى تشجيع النساء على تحقيق أهدافهن المهنية والتعليمية. كما شدد على ضرورة تحقيق المساواة بين الجنسين وتوفير فرص متساوية للجميع.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *