كلاب ضالة تنبش القبور بمقبرة حمو صالح ومطالبا بحمايتها

كلاب ضالة تنبش القبور بمقبرة حمو صالح ومطالبا بحمايتها
جبير مجاهد:

اشتكى بعض المواطنين من الحالة التي أضحت تعيشها مقبرة حمو صالح وسط مدينة خريبكة، بعد انتشار ظاهرة الكلاب الضالة التي اتخذت منها مأوى لها، بل أقدمت أكثر من مرة على نبش القبور التي باتت في وضعية كارثية.
أمام هذا الوضع استنكر العديد من المواطنين الذي قاموا بزيارة إلى هاته المقبرة وعاينوا حجم الضرر الذي لحقها جراء نبش الكلاب الضالة لقبورها، بل أن بعض الكلاب اتخذت من هاته القبور مسكنا لها، مما خلف استياء عارما في أوسط هؤلاء المواطنين.
وفي نفس السياق طالب هؤلاء المواطنون بضرورة تدخل مصالح لبلدية لحفظ وحماية حرمة المقبرة، وتوفير دفنا كريما لأموات المواطنين. خاصة وأنها كانت مرات عديدة مسرحا لعمليات شعوذة من طرف بعض المشعوذين الذين أقدموا عل استخدامها في عملياتهم.
كما استنكروا الحالة التي أصبحت عليها هذه المقبرة من انتشار للأزبال والحشائش، مما قد يعرضها للاحتراق كما وقع بها قبل سنوات.

One thought on “كلاب ضالة تنبش القبور بمقبرة حمو صالح ومطالبا بحمايتها

  1. أنا لله وانا اليه راجعون يجب ان نتضامن ونستنكر ما يقع في قبور آبائنا و اهلنا و المسلمين الذي دفنوا بهذه المقبرة اللهم هذا منكر اين حرمة الموتى الرجاء وضع عريضة حتى نوقع عليها جميعا وترفع للجهات المختصة لحفظ وصيانة مقبرتنا و ارجوا تدخل الجمعيات على الخط

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *