قائدة الملحقة الخامسة بسطات تنفرد بقرار إغلاق صالونات الحلاقة بالأحياء التابعة لها

قائدة الملحقة الخامسة بسطات تنفرد بقرار إغلاق صالونات الحلاقة بالأحياء التابعة لها
مجلة 24 - سطات

عبر العديد من أصحاب صالونات الحلاقة بالأحياء التابعة للملحقة الإدارية الخامسة بسطات ، في اتصالات بمجلة 24 ، عن تفاجئهم بزيارات أعوان السلطة لإخبارهم بالإغلاق المؤقت لمحلاتهم في خطوة اعتبروها استثنائية .

و قال المتصلون ، أن القرار لم يصدر عن جهات رسمية سواء من العمالة أو الجماعة أو السلطات المحلية نفسها و لم نتوصل يأي وثيقة محررة في هذا الشأن ، مشيرين أن المهنيين ملتزمون بتدابير السلامة الصحية من قبيل ارتداء الكمامات و التباعد و النظافة و استعمال مواد التعقيم.

و في سياق متصل أصدر المجلس الجماعي لسطات قرارين مؤقتين استثنائيين، اليوم الجمعة 21 غشت الجاري ، يقضي الأول بالإغلاق المؤقت للحمامات و القاعات الرياضية و قاعات الألعاب و البلياردو ابتداء من تاريخ القرار ، فيما ينص القرار الثاني على ضرورة إغلاق المقاهي و المطاعم و قاعات سناك على الساعة العاشرة ليلا ، و أسواق القرب و سوق شطيبة على الساعة الثامنة ليلا ابتداء من تاريخ صدور القرار.

و يأتي القرارين بحسب مجلس مدينة سطاتي بناء على ما تستدعيه الوضعية الوبائية من تدابير وقائية و احترازية للحد من انتشار فيروس كورونا ، على أن يعهد تنفيذ القرارين إلى السلطات الأمنيو ة المحلية و المصالح المختصة للجماعة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.