فرقة مكافحة العصابات توقف مروجا للكوكايين بسلوان

فرقة مكافحة العصابات توقف مروجا للكوكايين بسلوان

تمكنت فرقة مكافحة العصابات، التابعة للشرطة القضائية بالناظور، اليوم الثلاثاء، من توقيف شخص يشتبه فيه بترويج مخرد الكوكايين والأقراص المهلوسة.

وجرى توقيف المشتبه فيه وهو شاب في مقتبل العمر، في الساعات الأولى من صباح اليوم على متن سيارة من نوع “ميرسيديس” لا تتوفر على الوثائق القانونية.

وتم ضبط الموقوف متلبسا بحيازة كمية مهمة من مخدر الكوكايين ومؤثرات عقلية عبارة عن أقراص طبية مهلوسة، وغاز مسيل للدموع “كريموجين”، بالإضافة إلى ميزان الكتروني وهواتف نقالة ومبلغ مالي متحصل عليه من الاتجار في المخدرات.

إلى ذلك، فقد جرى وضع الموقوف رهن تدبير الحراسة النظرية في إطار البحث الذي تشرف عليه النيابة المختصة.

جدير بالذكر، أن فرقة مكافحة العصابات التابعة للشرطة القضائية، شددت الخناق على تجار المخدرات بشتى أنواعها، ما مكنها في ظرف وجيز من توقيف 3 أشخاص في 3 جماعات ترابية واقعة بالنفوذ الترابي لإقليم الناظور، وحجزت حوالي 650 غرام من الكوكايين.

وكانت الفرقة نفسها، أوقف الجمعة الماضية، شخصا في مدينة الناظور، تم تضبطه متلبسا بحيازة حوالي 50 غرام من الكوكايين، فضلا عن سيارة رباعية الدفع مزورة تستعمل في ترويج الممنوعات.

وامتدت تدخلات عناصر فرقة مكافحة العصابات إلى جماعات خارج مدينة الناظور، ما مكنها من توقيف مروج في أزغنغان، وحجز حوالي 100 غرام من الكوكايين، وكذا معدات تستعمل في مجال تحضير المخدرات الصلبة.

كما تمكنت أيضا، في أقل من أسبوع من وضع اليد على مروج للمخدرات وصف بـ”الصيد الثمين”، وحجزت لديه حوالي 500 غرام من الكوكايين، ومبالغ مالية هامة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *