عاجل.. إنتخاب الحاج ادريس السعداوي رئيسا لجماعة الحدادة خلفا للرئيس المعزول علال شكاوة المدان..

عاجل.. إنتخاب الحاج ادريس السعداوي رئيسا لجماعة الحدادة خلفا للرئيس المعزول علال شكاوة المدان..
مجلة24: إبراهيم أوففير

علمت “مجلة24” من مصادرها الخاصة أنه تم إنتخاب صباح اليوم الأربعاء 19غشت بمقر جماعة الحدادة الكائن بمنطقة العصام طريق طنجة، “إدريس السعداوي” رئيسا لها والذي كان يشغل مهمة نائب الرئيس الأول للرئيس المعزول “علال شكاوة”.

الحاج ادريس السعداوي، هو إطار سابق بالوكالة المستقلة لتوزيع الماء والكهرباء بالقنيطرة، واليوم هو منعش عقاري.. اشرف على تسيير العديد من الجمعيات الثقافية والرياضية بمجموعة من الدواوير بمنطقة الحدادة رفقة رفيقة عمره الحاجة تويجر، التي حضيت بدورها بثقة ساكنة الدائرة الإنتخابية بمنطقة الحدادة.. والتي تولت رئاسة لجنة الشؤون الرياضية و الإجتماعية والثقافية، في عهد الرئيس الذي صدر في حقه حكما بالسجن النافد بتهمة الفساد.
إنتخاب إدريس السعداوي أثلج صدور معظم ساكنة منطقة جماعة الحدادة الدين يأملون أن يصلح ما أفسده سابقوه، فحقيقة القول ستكون المهمة صعبة جراء التراكمات التي ظلت الجماعة تئن تحت وطأتها لردح من الزمن بسبب سوء التدبير والتسيير في عهد الرؤساء السابقين، إلا أن العزيمة الأكيدة للحاج ادريس السعداوي ستكون اقوى و ستعيد الأمل إلى ساكنة الجماعة القروية الحدادة، هذه المنطقة التي ظلت لسنوات تندب حظها التعس مع ذاك الرئيس الذي أصبح اليوم في خبر كان وطواه النسيان.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.