المدير الإقليمي للتعليم بسطات يقف على تطبيق التدابير الوقائية بإعدادية مولاي عبد الله

المدير الإقليمي للتعليم بسطات يقف على تطبيق التدابير الوقائية بإعدادية مولاي عبد الله

حل المدير الإقليم للتربية و التعليم بسطات ، صباح أمس الخميس 10 شتنبر الجاري ، بالإعدادية التأهيلية مولاي عبد الله في إطار مواكبة التطبيق الفعلي للتدابير الاحترازية و الوقائية التي أعلنت عنها الوزارة الوصية بمناسبة الدخول المدرسي للموسم 2020/2021 .
زيارة تفقدية اطلع من خلالها المدير الإقليمي على تدابير السلامة الصحية المتعلقة بالتعقيم و ارتداء الكمامات و التباعد و احترام معايير استقبال التلاميذ و العدد المسموح به في كل قسم و وفرة المواد المعقمة و مواد التنظيف.
و شملت جولة المدير الإقليمي مختلف مرافق المؤسسة و فضاءاتها ، حيث حرص خلال مرافقته للإداريين و الأطر التربوية على ضرورة تطبيق مضامين البلاغات و المذكرات الوزارية و تكييفها مع الظرفية التي تعيشها بلادنا بسبب جائحة كورونا من أجل دخول مدرسي آمن يحترم الشروط المطلوبة.
و من المنتظر أن يواصل ممثل وزارة التربية الوطنية بإقليم سطات جولاته التفقدية بالمدارس التعليمية العمومية و الخصوصية بالمدارين الحضري و القروي كما هو الشأن بالنسبة للعديد من المؤسسات التي زارها في الأيام القليلة الماضية.
و جدير بالذكر أن إدارة إعدادية مولاي عبد الله التأهيلية استعدت للدخول المدرسي للموسم الدراسي الحالي بكل حزم و أشرف مديرها على عمليات التعقيم الموسعة للمداخل و مختلف المرافق و تقليص المقاعد بالأقسام و إيجاد الصيغ المناسبة لعمليات التدريس سواء كانت حضورية أو عن بعد.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *