الجديدة…طريق الشويرف …. معبر الحوادث الخطيرة

الجديدة…طريق الشويرف …. معبر الحوادث الخطيرة
مجلة 24 : الجديدة

شهدت الطريق الوطنية رقم 1 الرابطة بين مدينة الجديدة و مدارة مصور راسو، يوم الجمعة 17 مارس الجاري، حادثتا سير على مستوى منطقة بير الشويرف و التي تشهد حوادث سير خطيرة و مميتة بين الفينة والأخرى .

فيما عبرت مصادر لمجلة 24 ، عن انزعاجها من كثرت الحوادث بهاته المنطقة حيث شهدت حادثتين بنفس التوقيت و مسافة جد متقاربة ، الأولى بين دراجة نارية كان على متنها شخصان و سيارة خفيفة ، و الثانية بين دراجة نارية و رجل كان بصدد عبور الطريق .

هذا و قد جرى نقل المصابين عبر سيارة إسعاف واحدة إلى المستشفى الإقليمي محمد الخامس بالجديدة ، لتلقي الاسعافات و العلاجات الضرورية ، فيما حلت عناصر الدرك الملكي بالجديدة لمعاينة الأضرار و إجراء المعاينة القانونية تحت إشراف النيابة العامة المختصة .

من جهة أخرى أكد شهود عيان من ساكنة الدواوير المحيطة ببير الشويرف ، ان الطريق اصبحت تلقب بطريق الموت لكثرت الحواث المميتة بشكل يومي ، فيما رجت نفس المصادر أن يكون سبب الحواث راجع للسرعة و غياب الإنارة بالشارع و عدم وضوح الخطوط البيضاء خصوصا بالليل ، و كذا الحالة المزرية للطريق و ما بها من تشققات و الحفر الكبيرة ، دون إغفال مسؤولية مستعملي الطريق خصوصا أصحاب الدراحات النارية .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *