إعفاء جميع تلاميذ إعدادية أبي بكر الرازي بتطوان من رسوم التسجيل

إعفاء جميع تلاميذ إعدادية أبي بكر الرازي بتطوان من رسوم التسجيل
مجلة 24 :البشير اللذهي

خص الميثاق الوطني للتربية و التكوين جمعيات آباء و أمهات و أولياء التلاميذ باهتمام بالغ و أفرد لها مكانة متميزة بحيث اعتبرها محورا و شريكا أساسيا في تدبير شؤون المؤسسة و جعلها فضاء جدابا للعملية التربوية و مجالا لتكريس روح المواطنة و مبادئ التضامن و التآزر ر و الأخلاق الفاضلة.
و قد تم تجسيد هذه المبادئ من خلال بادرة قل نظيرها حيث أعلن المكتب المسير لجمعية أمهات و آباء و أولياء التلاميذ بإعدادية أبي بكر الرازي بحي جامع مزواق التابعة لنيابة التعليم بتطوان عن إعفاء جميع التلاميذ بدون استثناء من رسوم التسجيل للموسم الدراسي 2020/2021 نظرا للظروف الاجتماعية و الاقتصادية التي خلفتها جائحة كورونا مما أثر سلبا على مدخول مجموعة من الأسر ذات الدخل المحدود.
كما تعهدت الجمعية بتقديم جميع الخدمات و المساعدات التي تعودت على القيام بها لفائدة التلاميذ على طول السنة إيمانا منها بدورها الراسخ و هو خدمة التلميذ لأن نمو التلميذ و انسجامه و نجاحه ثمرة مرهونة بمدى توطيد العلاقة بين كل من المؤسسة التعليمية و أولياء التلاميذ.
للإشارة يعد المكتب الحالي برئاسة عبد العزيز بن عمر من أنجح مكاتب جمعيات أمهات و آباء و أولياء التلاميذ على صعيد نيابة تطوان نظرا لما يقدمه من خدمات جليلة لدعم التعليم و بناء أواصر الانسجام و التفاهم بين أسرة التلميذ و أطر إعدادية ابي بكر الرازي بتطوان.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *