بلاغ صحفي : حركة الطفولة الشعبية فرع ابن جرير القدس تعلن عن تنظيم الدورة الثالثة لايام الطفولة للثقافة و الرياضية.

bouchra
ثقافة وفن
bouchra25 ديسمبر 2021آخر تحديث : منذ 4 أسابيع
بلاغ صحفي : حركة الطفولة الشعبية فرع ابن جرير القدس تعلن عن تنظيم الدورة الثالثة لايام الطفولة للثقافة و الرياضية.

احتفاءً بالذكرى 66 لتأسيس حركة الطفولة الشعبية، تنظم حركة الطفولة الشعبية فرع ابن جرير-القدس النسخة الثالثة من أيام الطفولة للثقافة والرياضة تحت شعار : 66 سنة من الإرتقاء بالعمل الجمعوي التربوي
خلال الفترة الممتدة ما بين 26 دجنبر 2021 و 5 يناير 2022 بمدينة ابن جرير .

وتهدف هذه الأيام الثقافية الرياضية الى تمكين أطفال الأحياء الشعبية بمدينة ابن جرير من الحق في التنشيط التربوي والرياضي مع تسليط اتكوين الشباب والأطر التربوية في مجال التنشيط التربوي ، وتوعية التلاميذ ودفعهم إلى الحفاظ على ممارسة الانشطة الرياضية والثقافية ، مع السعي إلى خلق ديناميكية تربوية ثقافية بمدينة ابن جرير ومد جسور التواصل مع جمعيات المجتمع المدني بالإقليم .

وبالمناسبة وتهدف جمعية حركة الطفولة الشعبية فرع ابن جرير القدس من خلال تنظم أيام الطفولة للثقافة و الرياضة في نسختها الثالثة الى الزيادة والمساهمة في رفع مستوى الوعي عند الجميع بحاجيات الأطفال الخاصة في المجال الرياضي والثقافي مع السعي لجعل الحركة ميدانا لتبادل النظريات التربوية والتقافية والفنية بإقليم الرحامنة .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق