بنسليمان: التفاتة طيبة من المديرية الإقليمية للتعليم بمناسبة اليوم العالمي للمرأة

بنسليمان: التفاتة طيبة من المديرية الإقليمية للتعليم بمناسبة اليوم العالمي للمرأة
بوشعيب الحرفوي

تخليدا لليوم العالمي للمرأة الذي يصادف 8 مارس من كل سنة، وتحت شعار : “نساء متألقات في خدمة قضايا التربية والتعليم”، نظمت المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة ببنسليمان حفلا مميزا وبهيجا على شرف النساء الموظفات والعاملات بالمديرية الإقليمية.

الحفل تميز بكلمة المديرة الاقليمية للتعليم، التي قامت بتهنئة الحاضرات بهذه المناسبة الاحتفالية، مع التذكير بالمجهودات والأعمال الجليلة التي تقوم بها النساء العاملات بالقطاع، خدمة للقضايا التربوية، من خلال التزامهن ووفائهن في تأدية الواجب المهني، وتقديرهن للمسؤولية الملقاة على عاتقهن، وذلك في جو يطبعه الحب والثقة المتبادلة بين جميع الأطر الإدارية والتربوية العاملة بالمديرية الإقليمية للتعليم.

ومن خلال النساء المحتفى بهن، تقدمت المسؤولة الإقليمية على قطاع التعليم ببنسليمان بالتهنئة وبخالص التقدير والاحترام لكل النساء المغربيات بمناسبة اليوم العالمي للمرأة، معبرة عن شعورها بالفخر والاعتزاز تجاه كفاءة وقدرة المرأة المغربية، على تحمل المسؤولية بكل اخلاص وتقدير، للمسهامة في خدمة والرقي ببلادنا في مختلف المجالات والميادين.

الحفل تخللته فقرات فنية تنشيطية متنوعة، وتم خلاله القاء كلمات بالمناسبة احتفالا وتقديرا بنساء التعليم وبالنساء المغربيات، كما تم خلاله توزيع بعض الهدايا الرمزية على جميع الحاضرات، بالإضافة إلى تكريم بعضهن تقديرا للجميع على ما يبذلونه من مجهودات واعمال للنهوض بمنظومة التربية والتكوين.

وعرف اليوم الاحتفالي حضور الأطر الإدارية العاملة بالمديرية الإقليمية وبعض ممثلي النقابات التعليمية الذين شاركوا الحاضرات في فرحتهن باليوم العالمي للمرأة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *