تراجع أسعار النفط عالميا للمرة الأولى في غضون أربعة أيام

bouchra
دولي
آخر تحديث : الإثنين 26 يوليو 2021 - 6:48 مساءً
تراجع أسعار النفط عالميا للمرة الأولى في غضون أربعة أيام

تراجعت أسعار النفط مع افتتاح السوق الأمريكية العالمية، اليوم الاثنين، لتمضي نحو تكبد أول خسارة في غضون الأيام الأربعة الأخيرة.

ويأتي هذا التراجع بفعل تجدد المخاوف حيال مستويات الطلب العالمي على الوقود، نتيجة ارتفاع حالات الإصابة بفيروس كورونا في بعض الدول، وتشديد إجراءات الإغلاق والحجر الصحي، بالإضافة إلى الفيضانات الهائلة التي تضرب الصين في الأجزاء الوسطى والشرقية من البلاد.

وبحسب صحيفة (وول ستريت جورنال)، فقد تراجع الخام الأمريكي بأكثر من 0ر2 بالمائة إلى مستوى 59ر70 دولارا، من مستوى الافتتاح عند 06ر72 دولار، وسجل أعلى مستوى عند 40ر72 دولار، وانخفض خام برنت بنسبة 9ر1 بالمائة إلى مستوى 78ر72 دولارا للبرميل، من مستوى الافتتاح عند 15ر74 دولارا، وسجل أعلى مستوى عند 48ر74 دولار.

المصدرمجلة24:و.م.ع
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق