إسرائيل تعتقل أسيرين فلسطينيين آخرَين فارين من سجن “جلبوع”

bouchra
دولي
11 سبتمبر 2021آخر تحديث : منذ 8 أشهر
إسرائيل تعتقل أسيرين فلسطينيين آخرَين فارين من سجن “جلبوع”

أفادت وسائل إعلام إسرائيلية أن قوات الأمن، تمكنت صباح اليوم السبت، من اعتقال أسيرين فلسطينيين فارين، آخرَين، ليصبح عدد الذين تم إعادة اعتقالهم خلال الساعات الماضية، أربعة من أصل ستة.

وقالت المصادر ذاتها، أنه “تم القبض على فلسطينيين هاربين آخرين، بمن فيهم زعيم كتائب شهداء الأقصى السابق زكريا الزبيدي و على الأسير “محمد العارضة” في منطقة أم الغنم بالقرب من جبل الطور (شمال).

وأضافت أن الشرطة الإسرائيلية اعتقلت الاثنين عندما كانا يختبآن في موقف سيارات الشاحنات، خلال دورية للشرطة جرت طوال الليل في عدة قرى قريبة من المكان، مشيرة إلى أنه تم استدعاء قوات “وحدة الشرطة الخاصة (يمام)”، إلى المكان ليتم القبض على الأسيرين وذلك بعد توصلهم بمعلومات استخباراتية بمكان اختباء الأسيرين.

وقالت هيئة البث الإسرائيلية الرسمية، أن الشرطة حصلت على معلومات قبيل الساعة الخامسة من صباح اليوم تفيد بوجود مشتبهين “ليسا محليين” يتجولان بالقرب من حقل زيتون ملاصق لموقف سيارات شاحنات في قرية أم الغنم.

وأفادت هيئة البث أنه تم استدعاء قوات الشرطة الخاصة الإسرائيلية (يمام) إلى جانب وحدات جهاز الأمن العام (الشاباك) إلى المكان ليتم تطويق وإحاطة الأسيرين.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق