أكادير إداوتنان تتوج الفرق الفائزة في البطولة الإقليمية المدرسية للرياضات الجماعية

+ = -

اسدال الستار على فعاليات البطولة الاقليمية المدرسيةف للرياضات الجماعية بأكادير اداوتنان
اختتمت مساء يوم امس الجمعة 8 فبراير 2019 باجراء المقابلات النهائية في مجموعة من المسابقات منها كرةت القدم، كرة السلة، كرة اليد وغيرها بعدد من المؤسسات التعليمية التابعة للمديرية الاقليمية باكادير اداوتنان.
وقد نظم الفرع الإقليمي للجامعة الملكية المغربية للرياضة المدرسية هذه التظاهرة التربوية الرياضية بتنسيق مع المديرية الإقليمية للتربية والتكوين باكادير اداوتنان ، بحفل توزيع الشواهد التقديرية والكؤوس على الفرق الفائزة بالقاعة المغطاة بالثانوية التأهيلية الزرقطوني بحضور السيد المدير الاقليمي وبعض اطر المديرية الاقليمية وأعضاء المكتب الفرع الإقليمي للجامعة الملكية ورؤساء مؤسسات تعليمية وفعاليات أخرى، فضلا عن الفرق الفائزة في البطولة الإقليمية للألعاب الرياضية الجماعية و أساتذة التربية البدنية ومشجعين.
وبالمناسبة يتقدم المدير الاقليمي اصالة عن نفسه ونيابة عن باقي اطر التربية والتكوين بأسمى عبارات الشكر والتقدير للسيدات والسادة المنظمين والمؤطرين والمساهمين والمشاركين على ما بدلوه من مجهودات قيمة لتحقيق هذا الاستحقاق المشرف للمديرية الإقليمية ولجهة سوس ماسة.
ومما لاشك فيه، أن من شأن هذه التظاهرات الرياضية الجماعية منها والفردية أن تنمي السلوك المدني وتعزز روح المواطنة والانتماء للوطن، وبطبيعة الحال الرفع من جودة الرياضة الوطنية بكل أنواعها الفردية والجماعية.
اليكم الصور:

عزيز ابراهيم

طباعة المقال

الوسم


أترك تعليق
من مكتبة الصور