ىالدفاع الحسني الجديدي يسير بخطى ثابتة نحو المراكز الأخيرة بعد هزيمة ثالثة أمام خريبكة

+ = -

تلقى فريق الدفاع الحسني الجديدي هزيمة الثالثة على التوالي، و هذه المرة أمام مضيفه فريق أولمبيك خريبكة و بحصة هدفين لهدف .
المباراة التي احتضنها ملعب الفوسفاط بخريبكة يوم السبت 9 فبراير الجاري، لحساب الجولة 17 من الدوري المغربي للمحترفين، كان مستواها لا بأس به ، و عرفت سيطرت أصحاب الأرض على وسط الميدان ، و الغيابات الكثيرة لفريق الدكالي أثرت على مردودية الفريق خصوصا اللاعب بمعمر الموقوف لمبارتين، و لكرو بداعي الإصابة.
الجولة الأولى كانت السيطرة للخريبكيين و تمكنوا من الحصول على ضربة الجزاء في الدقيقة 19 ، نفذها بنجاح اللاعب خالد صروح.
و في الجولة الثانية أضاف اللاعب يوسف أوكادي الهدف الثاني لفريق أولمبيك خريبكة في الدقيقة 68، و تحركت بعدها عناصر فريق الدفاع الحسني الجديدي و بادرت للهجوم ، و سجل اللاعب شعيب المفتول الهدف الوحيد للجديدة في الدقيقة 88، لتنتهي المباراة بهزيمة مرة للدفاع الحسني ، و نتيجة حسنة لأبناء الطاوسي.
و بهذه التبجة المسجلة احتل كل من فريق الدفاع الحسني الجديدي و أولمبيك خريبكة المركز العاشر ب20 نقطة ، مع أفضلية للفريق الخريبكي.
هذه النتيجة السلبية و الهزائم االمتتالية الأخيرة، تضع الفريق الدكالي في موقف لا يحسد عليه ، فهل سيغادر المدرب فيلود الفريق الجديدي؟ أم أن الإدارة مازالت متمسكة به و الفريق بات قريبا من مؤخرة الترتيب.

لحسن مرزوق

طباعة المقال

الوسم


أترك تعليق
من مكتبة الصور