برشلونة لن يشارك في دوري السوبر الأوروبي وفرق أخرى تعلن انسحابها

TALAJE
2021-04-20T20:05:56+00:00
رياضة
آخر تحديث : الثلاثاء 20 أبريل 2021 - 8:05 مساءً
برشلونة لن يشارك في دوري السوبر الأوروبي وفرق أخرى تعلن انسحابها

مجلة24-القسم الرياضي

قال خوان لابورتا رئيس برشلونة إن فريقه لن يشارك في بطولة السوبر ليج “دوري السوبر الأوروبي”، ما لم يوافق الأعضاء، وذلك حسب ما نشرته صحيفة سبورت الكتالونية.

وأشارت تقارير إنجليزية إلى إعداد تشيلسي لأوراق انسحابه من البطولة وإبلاغ مانشستر سيتي المنظمين بانسحابه، بالإضافة إلى تناثر أخبار عن اقتراب انسحاب أتليتكو مدريد.

وأعلن يوم الأحد الماضي 12 ناديًا أوروبيًا “آيه سي ميلان الإيطالي، أرسنال الإنجليزي، أتليتكو مدريد الإسباني، تشيلسي الإنجليزي، برشلونة الإسباني، إنتر الإيطالي، يوفنتوس الإيطالي، ليفربول الإنجليزي، مانشستر سيتي الإنجليزي، مانشستر يونايتد الإنجليزي، ريال مدريد الإسباني، توتنهام هوتسبيرز الإنجليزي” تأسيس بطولة السوبر ليج “دوري السوبر الأوروبي” وسط اعتراضات من الاتحادين الدولي والأوروبي لكرة القدم والحكومات الأوروبية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق