معطيات جديدة في قضية الابتزاز الجنسي ل”هيرفي رونار”

majala24-2021
2021-02-24T12:43:47+01:00
رياضة
آخر تحديث : الأربعاء 24 فبراير 2021 - 12:43 مساءً
معطيات جديدة في قضية الابتزاز الجنسي ل”هيرفي رونار”
مجلة 24

تعددت الأقوال في قضية تعرض المدرب السابق للمنتخب الوطني المغربي ” هيرفي رونار” للابتزاز الجنسي على يد عصابة متخصصة ، و نشرت العديد من المواقع معطيات متضاربة أفرزت سيناريوهات مختلفة لعملية النصب و الابتزاز.

و في آخر المستجدات بخصوص المدرب الفرنسي الملقب ب”الثعلب” ، أفادت مصادر مطلعة ، أن الأمر يتعلق بلاثة أشخاص ضمنهم شابة تدعى “سلوى”، تحايلوا على رونار و عملوا على استدراجه وتصويره خالعا ملابسه، ثم قاموا بعدها بالتفاوض معه ماديا وتهديده بنشر الصور و الفيديو في حال امتناعه عن تسليمهم مبالغ مالية .

و استنادا لذات المصادر، فإن القضية تعود إلى شتنبر منالسنة الماضية، حيث دخل أحد المغاربة المقيمين بفرنسا في مفاوضات مع المدعوة “سلوى” من أجل عدم نشر الفيديو الجنسي لرونار مقابل منح مبالغ مالية للشخصين اللذين استدرجاه.

وأكدت المصادر نفسها ، أن رونار قام بتحويل مبالغ مالية مهمة للمبتزين عبر وسيط مغربي تحت مبرر “المساعدات العائلية”، لكن طلبات المبتزين لم تقف عند هذا الحد، حيث عادت سلوى لتطالب صديق رونار بمنحها 9000 أورو، وإلا ستمنح الفيديو لموقع مغربي شهير بنشر الفضائح الجنسية، وذكرت اسم الموقع.

و أبرزت المعطيات الأخيرة المتعلقة بالقضية ، أن رونار و بعد تأكده من أن عملية الابتزاز لن تتوقف، تقدم بشكاية أمام النيابة العامة بالرباط في أكتوبر الماضي، حيث وكل أحد المغربية من أجل رفع شكاية ضد المعنيين بالأمر من أجل النصب والابتزازو الذين جرىتوقيفهم فيما بعد.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق