رسميا .. تشلسي يقيل مدربه فارنك لامبارد لسوء النتائج

bouchra
2021-01-25T18:22:04+01:00
رياضة
آخر تحديث : الإثنين 25 يناير 2021 - 6:22 مساءً
رسميا .. تشلسي يقيل مدربه فارنك لامبارد لسوء النتائج

أعلن نادي تشلسي الانجليزي اليوم الاثنين 25 يناير رسميا عن إقالة مدربه فرانك لامبارد بسبب سوء النتائج، وذلك بعد نحو سنة ونصف من تعيينه.

ودفع لامبارد ثمن النتائج السيئة التي حققها الفريق تحت إشرافه هذا الموسم وخسارته لست مباريات في 19 مباراة خاضها حتى الان في الدوري وتواجده حاليا في المركز التاسع بفارق 11 نقطة عن مانشستر يونايتد المتصدر.

وقال مالكه الملياردير الروسي رومان أبراموفيتش معللا الخطوة التي قام بها ناديه “كان قرارا صعبا جدا للنادي، خصوصا لأني اتمتع بعلاقة شخصية ممتازة مع فرانك وأكن له احتراما كبيرا”.

واضاف “يملك الشخص (لامبارد) درجة عالية من النزاهة واخلاقيات كبيرة في العمل، لكن في المقابل نعتقد بأنه في ظل الظروف الحالية من الافضل تغيير المدرب من اجل تحسين النتائج والعروض خلال الموسم الحالي”.

وتابع “نيابة عن النادي، مجلس الادارة وعني شخصيا اود توجيه الشكر الى فرانك الذي قام بعمل رائع على رأس الجهاز الفني واتمنى له النجاح في المستقبل”.

وأشاد مالك النادي بمسيرة لامبارد كلاعب في صفوف نادي غرب لندن بقوله “انه ايقونة هامة في تاريخ هذا النادي العظيم ومكانته محفوظة فيه. سيظل مصدر ترحيب دائم في ستامفورد بريدج (ملعب تشلسي)”.

ورشح أكثر من مصدر مطلع تولي المدرب الالماني توماس توخل تدريب تشلسي، لا سيما بانه حرّ بعد اقالته من تدريب باريس سان جرمان الفرنسي الشهر الماضي.

المصدرمتابعة
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق