وادو..رئيس مولودية وجدة كذب علي و سأنشر الحقائق كل يوم

nouhaila
2021-01-23T19:41:46+01:00
رياضة
آخر تحديث : السبت 23 يناير 2021 - 7:41 مساءً
وادو..رئيس مولودية وجدة كذب علي و سأنشر الحقائق كل يوم

اعلن المدرب واللاعب الدولي السابق عبدالسلام وادو، عبر صفحته الرسمية الفايسبوك، أنه سيفضح أكاذيب رئيس مولودية وجدة، و ذلك بكشف الحقيقة كما وصفه بالكاذب.

و جاء في تدوبنة لعبد السلام وادو عبر حائطه الفيسبوكي ، أنه كل يوم سيتم الكشف عن دليل لاستعادة الحقيقة، وإدانة رئيس كاذب، هوار أراد تشويه سمعة رجل جاء قبل كل شيء للمشاركة في تطوير كرة القدم الوطنية.

و أضاف أيضا :هذه هي ظروف العمل التي خصصها لنا الرئيس الكاذب:

  • لا توجد وسيلة نقل، اضطر إلى ركوب سيارة أجرة حمراء لحضور تداريب الفريق.
  • غياب غسالة ومجففة ملابس، و صعوبة إجراء حصتين للتداري في اليوم لانعدام التجهيزات.

لكن لحسن الحظ كل ما كنت أطالب به وغاب عني تم إحضاره للمدرب الجديد”.

وقال وادو في ذات التدوينة:” في الوقت الذي أنشر فيه هذه الرسالة ، تم دفع أجور 4 لاعبين بهدف تهدئة باقي اللاعبين البالغ عددهم 25، كما أن الطاقم الطبي للنادي مازال ينتظر الإفراج عن الراتب الشهري منذ شهور خلت، رئيس لا يحترم قانون العمل وحقوق موظفيه.

ونشر عبدالسلام وادو موازاة مع تدوينته مجموعة من الفيديوهات التي توثق لكلامه المنشور، وهو ما يضع رئيس مولودية وجدة في قفص الاتهام، حتى إصدار النادي بلاغا يوضح من خلاله حقيقة الأمر.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق