الإختبار الخامس و السادس لألعاب القوى الوطنية بإبن جرير

الإختبار الخامس و السادس لألعاب القوى الوطنية بإبن جرير

الإختبار الخامس و السادس لألعاب القوى الوطنية بإبن جرير

nouhaila
2021-01-11T10:43:39+01:00
رياضة
nouhaila11 يناير 2021آخر تحديث : الإثنين 11 يناير 2021 - 10:43 صباحًا
أيت قدور هشام

شهدت حلبة مركز ابن جرير لألعاب القوى، يوم الأحد 10 يناير الجاري الاختبار الخامس والسادس لألعاب القوى حسب البرنامج المسطر له من طرف الجامعة الملكية المغربية لألعاب القوى.
وعرفت التظاهرة احتراما للبروتوكول الصحي لمحاربة جائحة كورونا والمتمثل في ارتداء الكمامة والتباعد الجسدي واحترام عدد المشاركين مع عدم دخول الجمهور للحلبة.
وقد شارك في التظاهرة 210 من العدائين يمثلون 18 ناديا من عصبة مراكش أسفي لألعاب القوي، كما شارك العدائين من فئات البراعم- الفتيان-الشبان والكبار ذكورا و إناثا في 28 من مسابقات التي تخص مسابقات الجري (مسافات 400م- 800م و 5000 متر) ،ومسابقات القفز والوتب الطولي وكذلك مسابقات رمي الجلة، فيما شارك نادي أولمبيك ابن جرير ب(15 عداء) واتحاد ابن جرير (10 عدائين) في هذه التظاهرة، وهي مسابقات تأهل الفائزين إلى الملتقيات الفدرالية بالرباط أيام 17 و 24 يناير من الشهر الجاري.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق