الرجاء تخيب أمال جماهيرها و تودع دوري أبطال بركلات الترجيح أمام تونغيت السينغالي

الرجاء تخيب أمال جماهيرها و تودع دوري أبطال بركلات الترجيح أمام تونغيت السينغالي

الرجاء تخيب أمال جماهيرها و تودع دوري أبطال بركلات الترجيح أمام تونغيت السينغالي

nouhaila
2021-01-06T12:50:10+01:00
رياضة
nouhaila6 يناير 2021آخر تحديث : الأربعاء 6 يناير 2021 - 12:50 مساءً

لم يقوى فريق الرجاء البيضاوي من تخطي عتبة فريق تونغيت السينغالي، و انهزم في لقاء الإياب بركلات الترجيح 3-1، في مباراة جمعتهما مساء يوم الثلاثاء 5 يناير الجاري، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، لحساب الدور الثاني من دوري أبطال أفريقيا.

الرجاء البيضاوي كان هو السباق إلى تهديد مرمى السينغاليين، لكن أرضية الملعب لم تساعد لاعبي الفريق البيضاوي في استثمار عدة فرص سانحة، بسبب الأمطار الغزيرة التي تهاطلت طيلة المباراة.

كما أن الفريق السينغالي تراجع إلى الوراء و الدفاع عن مرماه و الإعتماد على الهجمات المرتدة.

و رغم التغييرات التي قام بها مدرب الفريق البيضاوي، إلا أنها لم تغير من النتيجة شيئا، ليحتكم الفريقين إلى ركلات الترجيح التي آلت نتيجتها للفريق السينغالي.

و تعتبر هذه هي المشاركة الأولى لفريق تونغيت السينغالي في مسابقة دوري أبطال أفريقيا، و يتأهل بذلك إلى دوري المجموعات، بينما سيواصل الرجاء البيضاوي المشوار في كأس الكونفدرالية الإفريقية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق