سلا .. فريق الجيش الملكي لكرة القدم النسوية يتسلم درع البطولة الوطنية للقسم الأول لموسم 2019-2020

سلا .. فريق الجيش الملكي لكرة القدم النسوية يتسلم درع البطولة الوطنية للقسم الأول لموسم 2019-2020

سلا .. فريق الجيش الملكي لكرة القدم النسوية يتسلم درع البطولة الوطنية للقسم الأول لموسم 2019-2020

nouhaila
2021-01-03T17:52:39+01:00
رياضة
nouhaila3 يناير 2021آخر تحديث : الأحد 3 يناير 2021 - 5:52 مساءً
مجلة 24:و.م.ع

أقامت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، اليوم الأحد بسلا، حفلا تم خلاله تسليم فريق الجيش الملكي لكرة القدم النسوية درع البطولة الوطنية لأندية القسم الأول برسم موسم 2019 – 2020 .

وهنأ رئيس الجامعة، السيد فوزي لقجع، خلال هذا الحفل الذي أقامته الجامعة بشراكة مع العصبة الوطنية لكرة القدم النسوية، لاعبات فريق الجيش الملكي على الفوز باللقب، معتبرا أن هذا التتويج جاء نتيجة مجهود مستمر يقوم به الفريق منذ سنوات.

وأكد أن الظروف الملائمة التي وفرتها الجامعة ستشكل الانطلاقة الحقيقية لكرة القدم النسوية مما سينعكس إيجابا على الفرق الوطنية في مختلف الاعمار وتحقيق النتائج الإيجابية في المستقبل القريب.

من جانبها، أعربت رئيسة العصبة الوطنية لكرة القدم النسوية السيدة خديجة إلا ، عن سعادتها بتتويج فريق الجيش بلقب البطولة الوطنية لأندية القسم الأول ، منوهة بالمستوى الجيد الذي أبان عنه الفريق خلال أطوار البطولة .

وأكدت أن الفرق الوطنية لكرة القدم النسوية ستدخل الموسم الكروي المقبل بمعنويات عالية في ظل الظروف الملائمة التي وفرتها الجامعة بغية تحقيق نتائج كروية جيدة والرفع من مستوى كرة القدم النسوية المغربية.

بدورها ، عبرت عميدة الفريق المتوج غزلان الشباك عن اعتزازها بهذا التتويج الذي تأتى نتيجة مجهودات كبيرة لمختلف مكونات الفريق، معتبرة أن هذا التتويج سيشكل حافزا لتألق الفريق في مختلف المحطات الكروية المقبلة.

يذكر أن فريق الجيش الملكي لكرة القدم النسوية توج بطلا للموسم بعد تصدره الترتيب النهائي للبطولة الوطنية برصيد 66 نقطة جمعها من 22 فوزا.

ويعد هذا اللقب التاسع للفريق النسوي للجيش الملكي في تاريخه والثامن على التوالي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق