اللجنة المركزية التأديب توقف المهدي قرناص لأربع مباريات وتغريمه مبلغ 10 آلاف درهما

اللجنة المركزية التأديب توقف المهدي قرناص لأربع مباريات وتغريمه مبلغ 10 آلاف درهما

bouchra
2021-01-02T11:20:33+01:00
رياضة
bouchra2 يناير 2021آخر تحديث : السبت 2 يناير 2021 - 11:20 صباحًا

اصدرت الجنة التأديب والروح الرياضية التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم قرارا بتوقيف عميد نادي الدفاع الحسني الجديدي المهدي قرناص 4 مباريات، اثنتان منها موقوفة التنفيذ مع تغريمه مبلغ 10 آلاف درهم.

و جاء قرار اللجنة المذكورة من خلال اعتمادها على المادة 93 من مدونة التأديب، معتبرة ما قام به اللاعب يدخل في خانة سوء السلوك.

اللاعب المهدي قرناص تلقى بطاقة حمراء في المباراة التي جمعت فريقه بالفتح الرباطي لحساب الجولة الخامسة من منافسات البطولة الاحترافية إنوي، و تلقى قبلها ورقة حمراء في مباراة المغرب التطواني.

يذكر أن لجنة التأديب والروح الرياضية اتخذت مجموعة من القرارات التي تبقى أبرزها توقيف لاعب الفتح الرياضي، رضا الجعدي، لمباراتين نافذتين بعد تلقيه البطاقة الحمراء في المباراة ذاتها، كما توقيف المهدي بنعبيد لمبارتين واحدة منهما موقوفة التنفيذ.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق