كأس العرش…نهضة بركان تتجاوز يوسفية برشيد و الكوكب المراكشي تتخطى مولودية داخلة

كأس العرش…نهضة بركان تتجاوز يوسفية برشيد و الكوكب المراكشي تتخطى مولودية داخلة

bouchra
2021-01-02T11:17:53+01:00
رياضة
bouchra1 يناير 2021آخر تحديث : السبت 2 يناير 2021 - 11:17 صباحًا

تفوق فريق نهضة بركان على ضيفه يوسفية برشيد في أقوى مباريات الدور 32 من كأس العرش المغربي، بنتيجة طيبة بهدفين نظيفين، و تتأهل بذلك إلى دور 16 من منافسات كأس العرش، حيث سيواجه المغرب الفاسي.

أهداف الفريق البركاني سجلها كل المهاجم محسن ياجور في الدقيقة 65، فيما سجل اللاعب السابق لفريق الدفاع الحسني الجديدي زكرياء حدراف الهدف الثاني في الدقيقة 73.

المباراة أجريت يوم الجمعة فاتح يناير الجاري على أرضية الملعب البلدي ببركان.

و عن نفس الدور حقق فريق الكوكب المراكشي نتيجة طيبة، و تتأهل إلى الدور 16 بعد فوزه على أحد الفرق بمدينة الداخلة و يتعلق الأمر بمولودية داخلة بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

أهداف الكوكب سجلها كل من يوسف المهري في الدقيقتين 33 و 46، و سجل الهدف الثالث اللاعب رضا الزمراني عن طريق ضربة جزاء في الدقيقة 84، بينما سجل الهدف الوحيد لمولودية داخلة اللاعب يوسف تاقي الله في الدقيقة 61.

و سيلاقي فريق الكوكب المراكشي في الدور 16، الفائز من مباراة حسنية أكادير و شباب بن جرير.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق